الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:15 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد نجاتي ينتقد تحديات التيك توك ويكشف كواليس أزمته مع منة عرفة

يارا ونجاتى
يارا ونجاتى

كشف الفنان محمد نجاتي عن أسرار وكواليس من حياته الشخصية والفنية، وأزمته مع الفنانة منة شلبي والتى أصبحت تريند في السابق، وتطرق للحديث عن أعماله الفنية المهمة في حياته.

وقال نجاتي خلال حواره مع الإعلامية يارا أحمد ونسمهار الصغير فى برنامج " free time " والذي يعرض علي شاشة هي ان تريند " منه عرفه " منحه الفرصة للظهور في برامج كثيرة، واصابه بحالة من الاستغراب؛ لانه يوجد أعمال فنية كثيرة له لم تنال نفس الصدي.

ووجه نجاتي رسالة لها: ربنا يوفقها وأتمني أراها في أعمال كثرة مختلفة.

واضاف: اننا في عصر التريندات مش الأعمال الفنية والتريند الإيجابي هو اللي بيستمر زي مثلا جائزته كأحسن ممثل عالمي في " فيلم عرق البلح" ماكنش في وقتها سوشيال ميديا تظهر دوري

واما عن رأيه في اشتراك الفنانين في تحديات برنامج " التيك توك " بهدف الفلوس : ارفض ان بناتي تعمل فيديوهات علي برنامج " التيك توك "
بهدف كسب دولارات لانه مكسب مفيهوش محتوي ماحبش اعمله ولا بناتي

برنامج “ free time “تقدمه الاعلامية يارا أحمد والاعلامية نسمهار الصغير علي شاشة قناة هي يوم الخميس وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش اهم القضايا المطروحة بين الجمهور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.