الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

جدول امتحانات الصف الأول الثانوى 2024 التيرم الثاني .. ننشر الضوابط المنظمة

  امتحانات الصف الأول الثانوي 2024
امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

امتحانات الصف الأول الثانوي العام .. أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج، عن جداول امتحانات الصف الأول الثانوي العام بعد إجراء العديد من الاجتماعات مع إدارات التعليم المختلفة للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

ضوابط امتحانات الصف الأول الثانوى 2024 التيرم الثاني

وأكد الدكتور ياسر محمود، مدير تعليم سوهاج، على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال فترة امتحانات الصف الأول الثانوي العام لضمان سلامة الطلاب، وتوفير البيئة المناسبة لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوى 2024 التيرم الثاني

وأوضح مدير تعليم سوهاج أن امتحانات الصف الأول الثانوي العام ستبدأ في 13 مايو 2024، بمواد اللغة العربية والجغرافيا، وستتواصل حتى 22 مايو 2024، حيث ستشمل مواد متنوعة مثل اللغة الأجنبية الأولى، والفلسفة، والرياضيات، والأحياء، والكيمياء، والتاريخ، واللغة الأجنبية الثانية، والفيزياء.

وقد حددت مديرية التربية والتعليم في سوهاج ضوابط امتحانات الصف الأول الثانوي العام مع توفير لجان مؤمنة وتطبيق الإجراءات الوقائية بشكل صارم وسيتم تحديد مواعيد الامتحانات الخاصة بالثانوي الرياضي واللغات بالتنسيق مع التوجيه المختص قبل بدء الامتحانات، لضمان عدم التداخل مع سير الدراسة.

يرجى من جميع الموجهين المختصين مراجعة النسبة المئوية المحددة من أوراق الإجابة في المواعيد المحددة، والتأكد من اتباع القواعد والتعليمات المحددة في القرار الوزاري رقم 191 لعام 2019.

اقرأ أيضا ..

انقطاع الانترنت فى أول أيام امتحانات الصف الأول الثانوى .. شاهد رد وزارة التعليم

انطلاق امتحانات الصف الأول الثانوى إلكترونياً

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة