الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

ريال مدريد وبروسيا دورتموند.. موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

بعد تأهل ريال مدريد المثير على حساب بايرن ميونخ، وفوز بروسيا دورتموند على نظيره باريس سان جيرمان، يبحث عشاق كرة القدم حول العالم، عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وقد حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا غاليًا على غريمه الأوروبي بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء، على ستاد "سنتياجو برنابيو", وذلك في إياب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند مساء يوم 1 يونيو المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة على ستاد "ويمبلي" الإنجليزي في العاصمة لندن.

وقد تواجد فريق بروسيا دورتموند في النهائي الثالث له على مر التاريخ، لكنه يعود مرة أخرى إلى ستاد "ويمبلي" لخوض المباراة النهائية له على هذا الملعب، حيث كانت آخر مباراة للفريق الأصفر أمام غريمه التقليدي بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013.

وفي الجهة الأخرى، يسعى ريال مدريد في التتويج باللقب رقم 15 في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل في تحقيق الرقم التاريخي على هذا الملعب التاريخي، فقد وصل "المارينجي" إلى النهائي بعد الإطاحة بالعديد من فرق كبار أوروبا، ويأتي أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب، وبايرن ميونخ الألماني الطامح لتحقيقه.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في بطولة الدوري الأوروبي

ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة