الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الموقف النهائي لـ كوكا من المشاركة أمام بلدية المحلة في الدوري

موقف كوكا من مباراة بلدية المحلة
موقف كوكا من مباراة بلدية المحلة

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إراحة أحمد نبيل كوكا نجم خط وسط الأهلي خلال مواجهة بلدية المحلة بعد غد السبت ضمن مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري.

الموقف النهائي لـ كوكا من المشاركة أمام بلدية المحلة

ويخشي كولر من تفاقم إصابة كوكا التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري خاصة أن الفريق مقبل علي مواجهة مصيرية أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد بلدية المحلة

منح كولر لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم الخميس في إطار خطته لتفادي إرهاق اللاعبين في ظل ضغط المباريات وفي إطار الإعداد البدني لمواجهة الترجي التونسي.

وكان الفريق قد خاض تدريبه الأول استعدادا لمباراة البلدية أمس الأربعاء ويسعي كولر لتجهيز كل اللاعبين للمرحلة المصيرية المقبلة التي تشهد 3 مواجهات حاسمة للفريق.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد البلدية

من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البلدية عودة العديد من اللاعبين المهمين من الإصابة مما يمثل إضافة جديدة للفريق ويعزز من فرصه لتحقيق المكسب.

ويضم تشكيل القلعة الحمراء المتوقع للمباراة كل من:

مصطفى شوبيرومحمد هاني وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي وعلي معلول و‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور و حسين الشحات وبيرسي تاو وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

وصول فريق الأهلي إلي استاد القاهرة لمواجهة الاتحاد في الدوري

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.