الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ملكة جمال الولايات المتحدة للمراهقات تتخلى عن اللقب فجأة

ملكة جمال الولايات المتحدة للمراهقات
ملكة جمال الولايات المتحدة للمراهقات

قررت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية للمراهقات تقديم استقالتها وتخليها عن اللقب، منذ ساعات قليلة، وهو ما أصاب الجميع بالصدمة، لكون القرار أعقب تخلي ملكة جمال الولايات المتحدة عن تاجها قبل أيام قليلة.

أعلنت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية للمراهقات أوما صوفيا سريفاستافا، عن قرارها بالتخلي عن لقبها من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وقالت إن سبب القرار اختلاف قيمها عن قيم واتجاهات المنظمة.

ملكة جمال الولايات المتحدة للمراهقات تتخلى عن اللقب فجأة

وتابعت أنها اتخذت وقتاً طويلاً في التفكير بهذا القرار، وفي نهاية المطاف قررت وبشكل نهائي التخلي عن اللقب، الذي حصلت عليه في سبتمبر من عام 2023، وكانت سعيدة بكونها أول فتاة أمريكية هندية مكسيكية تحصد اللقب.

يذكر أن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، نويليا فويجت قد تنحت هي الأخرى قبل أيام عن تاجها، بسبب حرصها الشديد على صحتها العقلية، التي قالت عنها إنها الأهم من اللقب.

حصلت فويجت صاحبة الأصل الفنزويلي ومن ولاية يوتا، على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر الماضي، وقالت إنها ستسعى للتواصل مع المجتمعات المختلفة داخل أمريكا.

اقرأ أيضاً:

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالات محتشمة في نيويورك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.