الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 09:55 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لطفي لبيب يطمئن جمهوره علي حالته الصحية

لطفي لبيب
لطفي لبيب

حرص الفنان لطفي لبيب علي طمأنة جمهوره، بعد انتشار أخبار عن إصابته بشلل نصفي، وقال في تصريحات له، إن كل ما يقال عنه لا، أساس له من الصحة، وأنه بخير وصحته جيدة.

لطفي لبيب يستعد لتصوير فيلمه الجديد

وأضاف لطفي لبيب أنه بدأ استعداداته لتصوير أعمال جديدة، يشارك فيها منها فيلم "محو أمية"، وفيلم "نور الريس" مع مصطفى كامل.

يذكر أن آخر ظهور لطفي لبيب، كان خلال حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، وذلك في دورته الـ72، حيث تم تكريمه، ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم "وش في وش"، والذي شارك ضمن فعاليات المهرجان برئاسة الأب بطرس دانيال، ويشارك في فيلم "أنا وابن خالتي".

وفيلم "أنا وابن خالتي"، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات ولكل منهما مغامرة فى حياته.

فيلم أنا وابن خالتي

ويشارك في فيلم أنا وابن خالتي، كل من سيد رجب، وبيومى فؤاد، وهنادي مهنا، وعلي لوكا، وإنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب، وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

اقرأ المزيد

حقيقة إصابة لطفي لبيب بشلل نصفي

بالصور .. الاحتفال ببدء تصوير«نور الريس» بحضور مصطفي كامل ولطفي لبيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.