الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 08:26 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة إصابة لطفي لبيب بشلل نصفي

لطفي لبيب
لطفي لبيب

لطفي لبيب.. أثيرت خلال الساعات الماضية، أنباءً عن تعرض النجم لطفي لبيب للإصابة بشلل نصفي نتيجة تعرضه لجلطة في المخ، وسبب ذلك الخبر قلقًا شديدًا لكل محبيه، لكنه حرص على طمأنتهم من خلال تصريحات صحفية له، مؤكداً على أن تلك الأخبار مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن حالته الصحية جيدة، حيث قال:"مفيش الكلام ده، أنا بخير وكويس الحمد لله، الكلام ده مش صحيح".

آخر ظهور لـ لطفي لبيب

ويعتبر آخر ظهور للنجم لطفي لبيب، في الدورة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما المصرية، وقت تكريمه عن دوره في فيلم وش في وش،مُعبرًا وقتها عز سعادته الكبيرة بسبب تكريمه، وأكد على أن تكريمه يدفعه للاستمرار في الفن، قائلًا:"تكريمي يدفعني للاستمرار، أنا بشكركم وبحبكم وبحب الفن من قلبي".

فيلم مرعي البريمو

وكان لطفي لبيب، قد شارك مؤخرًا في فيلم مرعي البريمو، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ونانسي صلاح، وآخرون من النجوم.


اقرأ أيضًا:

محمد هنيدي يشوق جمهوره لفيلم ”مرعي البريمو” بشخصية لطفي لبيب

لطفي لبيب يتعاقد على ”فوبيا” مع فتحي عبدالوهاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.