الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 03:41 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صبي عالمة.. الفيلم الذي يخجل منه الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

اكمل الزعيم عادل امام اليوم عامه الـ84 ، ويحتفل بعيد ميلاده فى حفل عائلى، و تقيمه له أسرته داخل منزله بالمنصورية، ونجح الزعيم عادل امام على مدار أكثر من نصف قرن، في تقديم أعمال فينة مختلفه.

أبرز افلام الزعيم عادل إمام

وقدم الزعيم عادل إمام خلال مسيرته الفنية، ما يقرب من 127 فيلما مختلفا منه الكوميدي، والدراما، والتراجدي، والاجتماعي، ولكن برع في تقديم الكوميديا، لذلك فالكوميديا لها نصيب الأسد من حجم أعماله.

ومن أهم أعمال الزعيم عادل امام فى السينما افلام رجب فوق صفيح ساخن ، والبعض يذهب المأذون مرتين، والمحفظة معايا، وخلى بالك من جيرانك، واحنا بتوع الأتوبيس، وغاوي مشاكل، وشعبان تحت الصفر.

أفلام الزعيم عادل إمام

وقدم أيضا أعمال رجل فقد عقله، وعلى باب الوزير، والمشبوة، وعلى باب الوزير، والإنسان يعيش مرة واحدة، والغول، وواحدة بواحدة، والأفوكاتو، وحب فى الزنزانة، والمتسول، ومين فينا الحرامي، والحريف، واحترس من الخط.

ومن أبرز أفلام الزعيم عادل إمام أنا اللى قتلت الحنش، وخلى بالك من عقلك، ورمضان فوق البركان، والمولد، والنمر والأنثى، وجزيرة الشيطان، وحنفى الأبهة، وسلام يا صاحبي، ومسجل خطر، والإنس والجن، وكراكون فى الشارع، والإرهاب والكباب، والمنسى،وقدم أيصا طيور الظلام ، وبخيت وعديلة بجزأيه، واللعب مع الكبار، وشمس الزناتي، والسفارة فى العمارة، وعريس من جهة أمنية، والواد محروس بتاع الوزير، وأمير الظلام .

الفيلم الذي يخجل منه الزعيم عادل إمام

وكشف الزعيم عادل امام خلال تصريحات صحفية له عن الفيلم الذي ندم على المشاركة به، ويرغب في حذفه من تاريخه، وهو فيلم “سيد درويش”، والذي كان دوره فيه “صبي عالمة”، مع كرم مطاوع، مؤكدًا أنه سقطة في تاريخه.

وشارك الزعيم عادل إمام ايضا في مجموعة من المسلسلات والمسرحيات البارزة في تاريخه الفني، وكان آخر أعماله هو مسلسل فالنتينو في رمضان 2020، ليعلن اعتزاله بشكل رسمي خلال الشهور الماضية.

اقرأ أيضًا:

قصة محاولة اغتيال الزعيم عادل إمام من القذافي

لطفي لبيب عن عادل إمام: لن يتكرر مرة أخرى وساعتزل قريبًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة