الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

كيف سيتم الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام هذا العام؟

عادل إمام
عادل إمام

يحتفل الزعيم عادل إمام بعد أيام قليلة بعيد ميلاده 84، وقررت النجمة إسعاد يونس الاحتفال به بطريقة خاصة وهي إعادة عرض فيلم زهايمر في السينمات، وذلك من يوم الخميس الموافق 16 مايوالجاري، و حتى 18 من نفس الشهر، وسرعان ما تصدر اسمه تريند جوجل بمناسبة ذلك.

أبطال فيلم زهايمر

فيلم "زهايمر" تم عرضه سنة 2010، وهو قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، وآخرون من النجوم، وهو آخر أعمال الزعيم السينمائية.

ويدور الفيلم حول "محمود شعيب"، رجل أعمال، حيث يسعى أبناؤه للحصول على ثروته عن طريق رفع دعوى قضائية ضده بزعم إصابته بمرض الزهايمر وتعيينهم أوصياء عليه، لكن ممرضته تساعده وتقلب الأمور رأساً على عقب.

كما تحتفل أيضًا عائلة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، يوم 17 مايو الجاري، في قصره بمنطقة المنصورية، في حفل يقتصر يحضره زوجته وأبنائه محمد، رامي، سارة، وأحفاده، وشقيقه عصام، وبعض الأصدقاء المقربون منه.

آخر أعمال عادل إمام في الدراما التلفزيونية

ويعتبر آخر أعمال النجم عادل إمام الدرامية، مشاركته في مسلسل فلانتينو، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، هدى المفتي، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

”أب عظيم وجدعنته ما حصلتش“.. أبرز تصريحات يسرا عن علاقتها بعادل إمام

زعيم الفن.. خطوات مهمة فى حياة عادل إمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة