الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:54 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”أب عظيم وجدعنته ما حصلتش“.. أبرز تصريحات يسرا عن علاقتها بعادل إمام

يسرا
يسرا

تصدرت الفنانة يسرا، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها أمس في برنامج بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، حيث كشفت خلال اللقاء عن أمور من حياتها الشخصية، وعن كواليس عملها وعلاقتها بالزعيم عادل إمام.

تصريحات يسرا عن عادل إمام

قالت يسرا أن الزعيم عادل إمام، كان مسانداً لها في كل أزمة مرت بها، قائلة:"أنا ممكن أكلمك العمر كله عن عادل إمام، في كل أزمة كبيرة أنا مريت بها في حياتي هو كان واقف معايا".


وحكت يسرا أنها كانت تنوي أن تبيع سيارتها "المرسيدس" بسبب احتياجها للأموال، إلا أنها تفاجأت من رد فعل عادل إمام حينها، حيث زارها في منزلها وطلب منها ألا تقوم ببيعها، كما اختاره معه حينها للعمل في إحدى أفلامه، قائلاً:"اطلبي اللي انتي عاوزاه".

وأكدت يسرا على أن عادل إمام مخلص لكل أصدقائه، وأنه لديه "تقييم مخيف" للأشخاص، حيث يقدر على قراءة أي شخصية ببراعة شديدة، مُعلقة:"ليس فقط أستاذ بالفن، هو أب عظيم، صديق مهم، بيحب أصحابه ومخلص لهم ووفي معهم و جدعنته ما حصلتش".


كما تطرقت للحديث عن "مجنون يسرا"، وقالت أن ذلك الشخص كتب لها رسائل بدمائه، وأنها التقت به في مستشفى الأمراض النفسية وقدم شبكة للزواج منها تسببت في إصابتها بالرعب، لافتة إنه كان يعمل قبطان بحري، وكان يجسد الحديث بـ7 لغات.

يسرا تكشف كواليس أول قصة حب في حياتها


حما حكت عن كواليس أول قصة حب في حياتها، لافتة أن تلك القصة كانت وقت طفولتها، وأنها اكتشفت بعد ذلك أن هذا الشخص الذي أحبته هو قريب زوجها، مُضيفة:"في المدرسة كنت أحب ولد أكبر مني واكتشفت في الآخر بعد لما اتجوزت خالد سليم إنه قريب جوزي، بقيت صديقته".


وأكدت يسرا على أنه تقدم وقتها لخطبتها لكن رفضه والدها، قائلة :"الولد اللي حبيته في المدرسة جاء طلب إيدي من أبويا، وكان سني وقتها 15 سنة، قال له ما عنديش بنات بتتجوز وقتها اتقهرت إنه رفضه وهو هاجر بعدها لأمريكا واتجوز وشُفته بعد لما بقيت نجمة وكنت معزومة عنده، وكانت صدفة غريبة لإن حماته اللي كانت عزماني، ولما شُفته قلت له الله أنت هنا بتعمل إيه قال لي أنا في بيت حماتي وغرف لي أكل وبعدها سافر وهاجر".


اقرأ أيضًا:

نجاحي مكانش سهل وكنت محظوظة إني قابلت الناس المهمة دي في حياتي.. أبرز تصريحات يسرا


رقصة فيفي وملوخية يسرا .. تعرف على طقوس نجوم الفن في رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.