الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات المصريين بـ عيد شم النسيم | تفاصيل موقف وسام أبوعلي من المشاركة أمام الإسماعيلي بالدوري الأخضر يترنح .. استمرار تراجع سعر الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة

أبرزهن فيفي عبده ويسرا وإلهام شاهين.. نجمات الفن يكشفن حكايتهم مع السحر الأسود

إلهام وفيفي
إلهام وفيفي

السحر الأسود.. كشفت الإعلامية سالي عبد السلام أنها تعرضت للسحر وأنها تخاف من الذهاب الي الشيوخ ودائما تستعين بالقران، مما جعلها تتصدر التريند عبر السوشيال ميديا.

سالي عبد السلام والسحر الأسود

وقالت سالي عبر "فيس بوك":"حصل حاجة غريبة بقالها فترة بتحصل عندنا، ومعرفش مين بيعمل كده، وعملت سيرش في جوجل طلع سحر أسود، ولو حد يعرف يساعدني، كل مرة بلاقي حاجات غريبة عند عتبة البيت، وقبل كده لقيت قطة متكسر عضمها وميتة وفي بوقها ورقة، والنهاردة وأنا نازلة لقيت كيس فيه حيوانات منوية ومرمي قدام الباب جوه البيت".

واكملت:" أنا بجد تعبت وزهقت وبيحصل بعدها مشاكل كتير أو حد يبقى عيان جدًا فى البيت، فيه حاجة بتتعمل سحر كدة أصلا؟".

وأكدت في تصريحات صحفية لها:" خايفة أروح لشيوخ لأني ما أضمنش، ومبفوتش فرض وبشغل سورة البقرة على طول".

نجوم الفن والسحر الأسود

لم تكن سالي هى الوحيدة من الوسط الفني والإعلامي التي كشفت عن تعرضها للسحر فقد كشفت رانيا يوسف عن حكايتها مع السحر قائلة:" في برنامج "كش ملك" إن إحدى الفنانات دبرت سحرا لها، وذلك حتي توقع بينها وبين زوجها المنتج محمد مختار، وأكدت أنها عانت كثيراً خلال حياتها الزوجية قبل ‏الطلاق، مؤكدة أن طلاقها بعد 11 عاماً كان بسبب السحر.

رانيا يوسف تنفصل عن زوجها بسبب السحر

وقالت رانيا يوسف: "كنت فى بيت مستقر جدًّا وحياة حلوة، ثم حدثت أشياء كثيرة بدون مقدمات، رأيت ‏أشياء غريبة تحدث فى بيتى، ورغم أنى مؤمنة بأنه لا أحد يستطيع أن يضر أو ينفع إلا الله، لكن السحر ‏ذُكر فى القرآن الكريم، وأعرف من وراء ده هي فنانة معروفة".

نجلاء بدر والسحر الأسود

اما الفنانة نجلاء بدر أعلنت أنها عانت من السحر 15 عاماً، قائلة: "لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، ‏وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحرى معى 15 عاماً، كنت أرى كوابيس فى أحلامى.

وأضافت أنها توجهت ‏لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معها، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة "البقرة" لمدة 7 ‏أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسى‎".

‏فيفي عبده فشلت في الرقص بسبب السحر

وقالت الفنانة فيفى عبده فى لقاء مع عمرو أديب، أن زيادة وزنها وتدهور حالتها الصحية يرجع لأعمال السحر، قائلة: "عندى كيس بلاستيك ‏مليان سحر فى البيت، وعملولى سحر كتير جداً، وفى ناس قالولى أرميهم فى المية وناس تانية قالتلى ‏أرميهم فى الطريق وأنا دلوقتى مستنية أشوف هعمل فيهم إيه‎".

واضافت فيفي عبده أنها اعترفت أنها فى إحدى المرات شعرت وهى ترقص على المسرح أن جسدها لا يتحرك، وعندما ذهبت إلى ‏الطبيب أخبرها أنها لا تعانى من أى مرض وعرفت بعدها أن ما حدث لها سببه السحر، ولذلك تضع خرزة ‏زرقاء فى رقبتها‎.‎

سوزان نجم الدين وحكايتها مع السحر

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن وقوعها تحت تأثير السحر والأعمال، حيث صرحت فى عام 2016، خلال لقائها ‏ببرنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا» بأن زميلة لها فى الوسط الفنى مارست السحر ضدها لتدمير مسيرتها ‏الفنية تمامًا لأكثر من عام.

ولم تتخلص سوزان من هذه اللعنة إلا عندما لجأت إلى أحد الشيوخ الذى فكّ ‏لها السحر فعادت إلى حياتها الطبيعية وتألقها الفني.

شهيرة تعتزل بسبب السحر

وبالمثل تعرض شهيرة للسحر من قبل زميلة لها، حيث صرحت فى برنامج فحص شامل، بأن اعتزالها كان "بسبب السحر وعمل سفلى"، دبرته فنانة كانت تنافسها على ‏النجومية، ودفعت ثمنه سنوات من الابتعاد عن عالم الفن.

وقالت:"فكّيت السحر اللى كان معمولى من ‏إحدى الفنانات، وكان يتسبب فى حساسية بوجهى وكان يمنعنى من وضع المكياج، وإحدى صديقاتى ‏جلبت لى شيخاً وأخبرنى أنه معمولى عمل".

مؤكدة أنها لجأت لعدد من أطباء الأمراض الجلدية، إلا أنّها ‏فشلت فى التخلص من تلك الحساسية ولم يجدوا أى مرض عضوى، وعندما استعانت بأحد الشيوخ أخبرها ‏بحقيقة تدبير فنانة منافسة لها سحراً أسود‎.‎

حورية فرغلي تخسر حياتها بسبب السحر

وكشفت حورية فرغلى أيضا تعرضها لأعمال السحر الأسود، قائلة: إن كل ما جاء في التعويذة السحرية تحقق على أرض الواقع، فقد مرضت لمدة عامين، وكنت لا اقدر على الحركة".

وأكدت أنها لم تنجب بسبب عملية بإزالة الرحم بعد إصابتها بورم، وبسبب السحر تعطلت مسيرتها الفنية بعدما تهشمت عظام الأنف واضطررت للخضوع للعشرات من الجراحات العلاجية".

فيلم إلهام شاهين يقف بسبب السحر

وأشارت الفنانة إلهام شاهين أن سبب توقف فيلمها "يوم للستات" هو الحسد حيث قالت: "الفيلم ده أصابته عين الحسود حيث توقف عدة مرات لأسباب مختلفة.

واستكملت أن الأسباب منها وفاة والدة المخرجة كاملة أبو ذكري، وأخرى بسبب إصابة إحدى الفنانات المشاركات، وثالثة بسبب انشغال نيللي كريم في مسلسلها، ومرة رابعة بسبب ظروف الطقس.

يسرا تفقد جنينها بسبب السحر

كما تعرضت الفنانة يسرا للعديد من المتاعب أبرزها عدم ثبات الحمل، وأرجعت ذلك إلى تأثرها بعين الحسود، مؤكدة أنها لا تتحرك من منزلها إلا برفقة المصحف، ودلاية ذهبية منقوشة عليها آية الكرسي.

اقرأ أيضًا: أصيبت بالثعلبة وترفض الإستعانة بشيوخ.. حكاية سالي عبد السلام مع السحر الأسود

صدمة.. السحر الأسود السبب في تسمم الزم الذي تعرضت له ياسمين عبدالعزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.