الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:20 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الليلة آمال ماهر تشعل جدة بحفل ضخم.. موعد البث والقنوات الناقلة نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل

”أول ما حفيدتي اتولدت جالي هبل كبير“.. أبرز تصريحات إسعاد يونس

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تصدر اسم الفنانة إسعاد يونس، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها في برنامج بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب،بسبب التصريحات التي كشفت فيها عن عمرها الحقيقي، وعن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها، بجانب تفاصيل حياتها المهنية، وكواليس علاقتها ببعض الفنانات.

تصريحات إسعاد يونس

قالت الفنانة إسعاد يونس أن زوجها رجل عظيم وهو من أنبل الرجال، مُضيفة:"أنا وأولادي بنشوف زوجي حاجة كبيرة، احنا قربنا على 40 سنة جواز، ربنا يحميه ويحفظه وهو بني آدم جميل والعائلة كلها بتعبده عبادة".

وأكدت إسعاد يونس، على أنها مرت معه بمراحل وظروف وصعبة جدًّا، مُعلقة :" المواقف والقيمة هي اللي بتخليني أشوف زوجي راجل عظيم، بيحميني وبيأمن لي ويستوعبنا ويشيلنا كلنا بحب، جوزي برنس البرنسات".

إسعاد يونس: اللحظة المجيدة هي لما نروح بيتنا ويتقال لي فركش

وكشفت إسعاد يونس على أن نقطة التحول في حياتها هي أحفادها، وأن اللحظة المجيدة التي تفضلها هي لحظة انتهاءها من التصوير، مُتابعة:"اللحظة المجيدة هي لما نروح بيتنا ويتقال لي فركش ونقلع الكعب والدور وأدخل السرير اللي بحس فيه بالراحة بعد عذاب يوم تصوير طويل".

وقالت إسعاد يونس أن نجلها عمر، كان شقي جدًا في طفولته، وأنه تشاجر في إحدى مرات مع شام الذهبي ابنة أصالة أثناء تواجدهم في شرم الشيخ.

كما تطرقت للحديث عن ضرتها شريهان، قائلة: "أنا أخدت قرار إن فيه أولاد بيحملوا نفس الجينات والدم وبالتالي انتهت أي حاجة بيني وبينها كامرأتين وهي أم ولادي وأنا أم ولادها وأنا بحبها جدًّا، وبيننا بلاوي والظروف قربت ما بيننا خاصة ليلة ولادة بنتها لولو الكبيرة خلص الموضوع، دول ولاد علاء زوجي، وتجمعنا علاقة صداقة أنا وشريهان دلوقتِ".


إسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي

وأكدت إسعاد يونس إنها سوف تبلغ من العمر 74 عاماً، وتحديداً خلال شهر إبريل الجاري،وأنها ليست في حاجة لإخفاء عمرها فهي سعيدة بتلك المراحل العمرية التي مرت بها،معلقة:«يعني لما أكون بمثل من عام 1977 في مسلسل ميزو والناس شايفاني من وقتها وأخرج أقولهم أنا عندي 46 سنة، ليه أعمل كدا أنا سعيدة جدًا بالوقت اللي أنا فيه وتحررت من حاجات كتيرة».

وقالت إسعاد يونس أنها لديها ثلاثة أحفاد الأولى من ابنتها نورهان تدعى هانيا وتبلغ من العمر 8 سنوات، وحفيدان آخران هما علاء وآيلا من ابنها عمر وعمرهم 5 و3 سنوات، مُعلقة:«أول ما هانيا اتولدت جالي هبل كبير، وبتجيلي لحظات بيكون نفسي أقعد بالأحفاد ومش عايزة أي حاجة تانية من الدنيا».


اقرأ أيضًا:

إسعاد يونس تكشف كواليس علاقتها بالفنانة سهير البابلي


تفاصيل برنامج إسعاد يونس الجديد في رمضان 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.