الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل برنامج إسعاد يونس الجديد في رمضان 2024

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أعلنت الفنانة إسعاد يونس، عن تفاصيل إذاعة برنامجها الجديد "معاد مع إسعاد"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي يعتبر من البرامج الفنية الترفيهية، من المقرر بثه على إذاعة راديو 9090، يوميًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

إسعاد يونس تروج لبرنامجها الجديد

وروجت إسعاد يونس للبرنامج عن طريق نشر بوستر البرنامج على حسابها الرسمي في موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليه: "استنوا معاد مع إسعاد على الراديو 9090 كل يوم في رمضان الساعة 3 العصر".

وتنافس أيضا إسعاد يونس في دراما رمضان بمسلسل إذاعي جديد، حيث طرحت إذاعة راديو النيل البوستر الدعائي والتشويقي الأول لمسلسل سوبر فوزية، والذي سيتم عرضه عبر أثير إذاعة راديو النيل خلال شهر رمضان المقبل 2024.

إسعاد يونس تشارك بمسلسل سوبر فوزية

وظهرت إسعاد يونس علي البوستر الدعائي للمسلسل والي يعتبر عودة لها للمسلسلات الإذاعية بعد فترة غياب طويلة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي لايت حول شخصية، فوزية وهي سوبر هيرو وتجسدها إسعاد يونس.

"سوبر فوزية" يشارك فيه كل من إسعاد يونس ومحمد رضوان، ومن إنتاج إذاعات راديو النيل ويذاع في شهر رمضان المقبل 2024.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

يذكر أن آخر أعمال النجمة إسعاد يونس هو فيلم "عصابة عظيمة"، والذي يشاركها البطولة كل من زينة، وفرح الزاهد، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وبمشاركة مطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا:

إسعاد يونس تحيي ذكرى ميلاد الفنان سمير غانم

إسعاد يونس تستقبل جمهور العرض الخاص لفيلم ”عصابة عظيمة ” بالدولارات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.