الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فرح الزاهد تكشف كواليس شخصيتها فى «عصابة عظيمة» لـ إسعاد يونس مع لبني عسل

فرح الزاهد
فرح الزاهد

فرح الزاهد تحل ضيفة ببرنامج الحياة اليوم الليلة مع الإعلامية الكبيرة لبني عسل في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على الهواء مباشرة على شبكة تليفزيون الحياة.

فرح الزاهد تتحدث عن فيلم عصابة عظيمة

وفرح الزاهد تكشف كواليس مشاركتها في آخر أفلامها السينمائية (عصابة عظيمة) الذي شاركت في بطولته مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس ، و الفنان الكبير محمد محمود ، كريم عفيفي ، عنبة ، و إخراج وائل إحسان.

كما تتطرق الزاهد في حوارها عن إختياراتها الفنية الأخيرة ، و سر دراستها للإعلام و ماذا أفادها و هل في خطتها تقديم البرامج؟.

إسعاد يونس تعود للسينما بعصابة عظيمة

يذكر أن برنامج الحياة اليوم يذاع يوميا علي شبكة تليفزيون الحياة في تمام الساعة السابعة مساء علي الهواء مباشرة من السبت إلي الخميس و يرأس تحريره د/ محمد حبيب.

ويمثل فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما وتدور أحداث الفيلم حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس السينمائية كان فيلم "200 جنيه"، الذي عرض 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، كما ظهرت مؤخرا كضيف شرف في فيلمي "فضل ونعمة" و"من أجل زيكو" 2022.

اقرأ أيضًا: إسعاد يونس تروج لفيلمها الجديد ”عصابة عظيمة”

فريدة سيف النصر تهنئ إسعاد يونس بفيلمها الجديد ”عصابة عظيمة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.