الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:57 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسعاد يونس تكشف كواليس علاقتها بالفنانة سهير البابلي

إسعاد يونس وسهير البابلي
إسعاد يونس وسهير البابلي

تحدثت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن كواليس علاقتها بالفنانة الراحلة سهير البابلي، مشيرة أنها علاقة فريدة بينهم لـ آخر لحظة من حياتها.

أول لقاء بين إسعاد يونس وسهير البابلي

وتحدثت إسعاد يونس عن كواليس أول لقاء جمعها بالفنانة سهير البابلي قائلة: "بعد ما عملت مسلسل حكاية ميزو سنة 1977، جالي سيد راضي وقال عايزك في مسرحية ضروري، ورحنا مسرح الأندلس، وكان فيه شبه ديكور، وسهير قاعدة على كنبة من الديكور، وسهير كان لها بصتها كالعادة، وقدمني سيد راضي، لها وقال دي إسعاد يونس، مذيعة في الشرق الأوسط، وهتعمل دور سعيدة مبارك".

واشارت إسعاد يونس في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، والمطربة أصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "كنت أخذت شجاعة، من شغلي في ميزو، والمرمطة، في المسارح وحضور كل العروض مع أبو بنتي نبيل الهجرسي حينها، واشتغلنا ومن ساعتها فضلت العلاقة سهير تعشقني وأعشقها".

كواليس علاقة إسعاد يونس وسهير البابلي

واعادت إسعاد يونس ذكريات في المسرح التي جمعتهما بقولها: "هي كانت لو عرفت دماغها تتقبلها كما هي، وممكن في لحظة تقول يا سعاد أنا جعانة اتصرفي، علشان في مدخل مسرح ميامي كان في مطعم مالكته مذيعة يونانية في البرنامج الأوروبي".

واضافت: "فضلت العلاقة هي تعشقني وأعشقها، والأولى أو الثالثة يسرا، وكنا ثلاثي له ذكريات رهيبة، ونروح عندها البيت نطلع المرتبة ووننام على الأرض في الصالة، ونفضل في نميمة طول الليل".


وردا على سؤال ما هي ذكرياتها عن الأيام الأخيرة في حياة سهير البابلي، قالت إسعاد يونس: "هي قفلت حياتها مسلمة، أقدارها لربنا، وكنت معها لغاية قبل الوفاة بدقيقة، ولما قالوا إنها تعبت وعملت عمليات كثيرة رحت لها في رمضان وعملنا فيديو على السوشيال ميديا".


أشارت إسعاد يونس أن سهير البابلي كانت حتى الأيام الأخيرة تفكر في العودة للتمثيل بقولها: "كانت تقول هنشتغل وننزل، وكان لازم أقول لها هنرجع وقومي وشدي حيلك، لكن صحيا كانت مش جاهزة، والحمد لله ماتت معززة ببنتها".

اقرأ أيضًا:

أحمد خليل.. قصة انفصاله عن سهير البابلي ورفض دخول بناته الفن

هل تخلصت سهير البابلي من أموالها بعد اعتزال الفن؟.. إليك الإجابة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.