الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 04:08 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ومانشستر يونايتد أبرزهم.. صراع إنجليزي قوي للتعاقد مع عمر مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

كشفت تقارير الصحفية مساء اليوم الإثنين، عن رغبة العديد من الأندية الإنجليزية في الحصول على خدمات المصري عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

مرموش على رادار الأندية الإنجليزية

ونشرت الصحفية "آليس إبراهمس" على صفحتها الرسمية عبر موقع "إكس، المتواجدة بموقع «Talk Football» الرياضي، "أن هناك صراع قوي بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني".

وأضافت، "أن فريق توتنهام هوتسبير يعتبر أبرز المهتمين بالحصول على خدمات عمر مرموش في الميركاتو الصيفي، والذي استطاع أن يسجل 17 هدفًا كما قدم 6 تمريرات حاسمة مع فريقه في الدوري الألماني".

وأكملت، "لكن دخل فريق ليفربول في صراع التعاقد مع عمر مرموش، بجانب نيوكاسل ومانشستر يونايتد، لأن المصري سيرحل بكل تأكيد عن آينتراخت فرانكفورت بنهاية الموسم، في ظل العديد من العروض الكثيرة المقدمة إليه بالميركاتو الصيفي"

وقد شارك مرموش مع آينتراخت فرانكفورت في 41 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين، كما إنه هداف الفريق في الدوري الألماني برصيد 12 هدفًا، وهداف الفريق في دوري المؤتمرات برصيد 4 أهداف.

اقرأ أيضًا:

بسبب رفضه لدعم المثلية.. عقوبات شديدة تنتظر مصطفى محمد في الدوري الفرنسي

نجم مانشستر سيتي خارج قائمة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy