الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:12 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب رفضه لدعم المثلية.. عقوبات شديدة تنتظر مصطفى محمد في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

قررت أميلي أوديا كاستيرا وزيرة الرياضية الفرنسية، توقيع عقوبات قاسية على بعض اللاعبين الذين رفضوا المشاركة في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي الداعمة لحملة دعم "المثليين".

وقد رفض المصري مصطفى محمد المشاركة مع مباراة فريقه نانت ضد موناكو في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي، بسبب عدم المشاركة في الحملة الداعمة لـ "المثلية".

عقوبات على مصطفى محمد

وقالت أميلي أوديا خلال تصريحاتها عبر شبكة " RTL" الفرنسية، "إن مثل هذا السلوك مع اللاعبين، يجب أن يتعرضوا لعقوبة قوية".

وأكملت، "سيتم توقيع عقوبة شديدة على اللاعبين، وأيضًا هناك عقوبات على النادي الذي سمح لهم بالامتناع عن المباريات، ويجب ألا يحدث هذا في الدوري الفرنسي مجددًا".

وفي سياق متصل قال جيف بوش رئيس المؤسسة الرياضية في فرنسا، "هناك لاعبان فقط امتنعا عن المشاركة في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، وهما مصطفى محمد في الدرجة الأولى، ولاعب آخر في الدرجة الثانية، وما حدث استثناء للقاعدة".

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي يفاجئ علي معلول بعد إصابته بقرار عاجل.. شوبير يفجرها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy