الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 07:16 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة مؤثرة من فان دايك ليودع بها يورجن كلوب

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

نشر اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة وداع مؤثرة للمدرب الألماني يورجن كلوب، والذي أعلن رحيله عن "الريدز" بعد نهاية الموسم.

وقد أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رحيله بشكل رسمي عن الفريق الأحمر، وذلك عقب مباراة وولفرهامبتون والتي انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون رد، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

رسالة فان دايك

وكتب الهولندي فان دايك على صفحته الرسمية "إنستجرام" رسالة ليورجن كلوب، رفقة العديد من الصور في "المنشور"، حيث قال: "من الصعب أن توصف الكلمات ما أعنيه، نحن ممتنين لك إلى الأبد، لقد كانت رحلة رائعة قمنا بها معًا".

وأضاف فان دايك، " ، شكرًا لك على كل ما فعلته لي ولعائلتي ومن أجل كرة القدم في نادي ليفربول".

وقد انهمرت دموع فان دايك أثناء عناق المدرب يورجن كلوب، في ظل تأثر العديد من لاعبين ليفربول الذي ظهروا متأثرين بشكل كبير من وداع المدرب الألماني، وكان أبرزهم محمد صلاح وألكسندر أرنولد.

ليفربول ومانشستر يونايتد أبرزهم.. صراع إنجليزي قوي للتعاقد مع عمر مرموش

بعد رباعية فياريال.. ضربة قوية في صفوف ريال مدريد قبل النهائي الأوروبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy