الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:42 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العاطل خرج للبحث عن وظيفة .. وعاد جثة هامدة

خرج الشاب باكيا بسبب فشله فى العثور على فرصة عمل يستطيع بها عبور محنته ومعاونة الأسرة على مواجهة مصاعب الحياة .. انتظرته الأم على أحر من الجمر لكنه غاب كثيرا ولدى عودة الأب فى وقت متأخر أخبرته بأن ابنهما خرج منذ الصباح ولم يعد وأنها تخشى أن يكون قد أصابه مكروها .. حاول الأب طمأنتها والتهدئة من روعها إلا أن محاولاته لم تفلح معها .. خرج الأب باحثا عن ابنه الوحيد وتوجه إلى المستشفيات وأقسام الشرطة حتى اقترب بقدمه من مركز شرطة شبين القناطر وأخبره مأمور المركز أنه تم العثور على جثة مجهولة ويمكنه التعرف عليها فأسرع الأب بأقدام هزيلة لا تقوى على الثبات إلى المستشفى العام وتعرف على جثة نجله فسقط على الأرض مغشيا عليه من هول الصدمة وعقب إفاقته قام بتسلم الجثة .
كانت البداية عندما حرر المقدم محمد فوزى رئيس مباحث المركز المحضر رقم 6754 إدارى المركز بعثور مزارع يدعى السيد عبد الرحمن إسماعيل عبد الرحمن 26 سنة علي جثة لشخص مجهول محترقة ملقاة داخل أرضه الزراعية الكائنة بناحية نوب طحا وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى شبين القناطر .. وكان رمضان زيدان على عمر 52 سنة - سائق – قد تعرف على الجثة وأقر بأنه تخص نجله وأكد أن نجله خرج من منزله منذ أكثر من شهر ولم يعد .. تم إخطار اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية والذى أحال الواقعة إلى النيابة فصرحت برئاسة محمد مروان مدير النيابة بدفنها بعد توقيع الكشف الطبى عليها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.