الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:30 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بنك المشرق : طرحنا شهادات إيداع لثلاث و خمس سنوات بأعلى سعر فائدة

قال بنك المشرق مصر ان عام 2011 كانا عاما جيدا ومثمرا بالنسبة للبنك، حيث استمر البنك في توسيع عملياته في قطاعي الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات على حد سواء وتقديم الدعم الاستراتيجي لهذه العمليات.
وقال انه فيما يخص نشاط قطاع التجزئة فقد بدأ البنك عام 2011 بتأجيل استلام أقساط عملائه عن شهر يناير وذلك تفهما منه للأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة التي كانت سائدة في ذلك الوقت. كما شارك البنك في فورميلا الأهرام من خلال إعلانه عن قروض لشراء سيارات بدون دفعة أولى لتضاف إلى عروضه بتمويل 85% و50% من ثمن السيارة.
كما أعلن بنك المشرق مصر عن شراكة مع شركة كرايزلر ليوفر لزبائنه فرصة شراء سيارات كرايزلر من خلال برنامج قروض السيارات في البنك وبأسعار منافسة. كما وسّع البنك محفظة التجزئة وذلك بطرح شهادات إيداع لثلاث سنوات وأخرى لخمس سنوات تقدم لحامليها أعلى سعر فائدة في السوق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.