الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 01:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتفاع اسعار اللحوم ..وسعر الكيلو بـ 75 جنيه لزيادة اسعار الوقود

شهد سوق اللحمة ارتفاع ملحوظ فى اسعارها حيث ويصل سعر الكيلو فى الحد الأدنى قيمة 75 جنيها وبحد أقصى 80 جنيها ، بعد أن كان يتداول بقيمة 70 جنيها قبل دخول شهر رمضان .
وعلق محمد شرف نائب رئيس شعبة القصابين " اللحوم " بغرفة القاهرة التجارية ، قائلا أن الزيادات فى أسعار السولار رفعت من قيمة نقل العجول الحية من محافظات وجة قبلى ، لتصل إلى محافظة القاهرة ، وهو ما أدى إلى زيادتها ضمن قائمة السلع التى ارتفعت بسبب ارتفاع تكاليف النقل .
وأضاف أن أسعار اللحوم كانت تتداول فى المناطق الشعبية لتبدأ من 70 جنيها ، إلا أنها وصلت إلى 75 جنيها وترتفع أسعارها فى المناطق الراقية على مستوى الجمهورية ووفقا للموقع الجغرافى ، بقيمة زيادة تصل إلى 5 جنيهات للكيلو .
وطالب شرف بضرورة تدخل الجهات الرقابية للحد من ارتفاع الأسعار على مختلف السلع خلال الفترة المقبلة ، خاصة مع إجراءات رفع الدعم عن الطاقة وزيادة الأسعار .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.