الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:29 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير السياحه يعلن تحسن وضع السياحه بشكل كبير

اكد وزير السياحه هشام زعزوع ان السياحه في طريقها للتعافي وأن الموسم الشتوى سيشهد انفراجة سياحية مع بوادر الاستقرار السياسي والأمني ، مشيراً إلى جهود الوزارة وهيئة التنشيط في مواجهة انحسار الحركة السياحية التي واجهتها مصر خلال الثلاث سنوات الاخيرة .
جاء ذلك خلال لقائه بوفد من البرلمانيين البريطانيين كان قد تمت دعوتهم من قبل المكتب السياحي المصري بلندن في رحلة تعريفية الى مصر وذلك بحضور عفاف على رئيس الجالية المصرية بايرلندا الشمالية .
أوضح زعزوع مدى أهمية السياحة للاقتصاد المصري وأنها مصدر دخل 16 مليون مواطن مصري بطريقة مباشرة وغير مباشرة ، بالإضافة إلى كونها تتداخل مع حوالي 70 صناعة أخرى لذا فان الحكومة المصرية تولي كثيرا من الاهتمام لملف السياحة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.