الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التمية المحلية : الرئيس السيسي يحرص على تطبيق اللامركزية


شدد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، علي اهمية إشراك المجتمع المدني فى العمل العام وخدمة المواطنين مؤكدا أن "المرحلة المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع منظمات المجتمع المدني لتصبح شريكاً في تنفيذ الخطط التنموية"، وتابع "الرئيس طالبنا بمصارحة المواطنين في أول تحرك للمجلس الوطني للتنمية".
وأكد الوزير _خلال اصطحابه أعضاء المجلس الوطني للتنمية المجتمعية التابع لرئيس الجمهورية، في أول زيارة ميدانية، ألتقوا خلالها باللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، والقيادات التنفيذية بالمحافظة_ علي أهمية تطبيق اللامركزية وهذا ما يتضمنه القانون الجديد للإدارة المحلية الذي سيناقشه مجلس الوزراء خلال شهر واحد من الآن تمهيداً لإصداره من قبل رئيس الجمهورية .
وقال إن "عدداً من المشروعات الاستثمارية في الوادي الجديد سيتم طرحها في المؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد يومي 21 و22 فبراير القادم".
وأعلن لبيب إطلاق الشبكة القابضة للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر والتي يبلغ رأس مالها 20 مليار جنية تساهم وزارة الصناعة والتجارة بنحو 2 مليار جنية في رأس مالها علي ان يتم إنشاء شركات تابعة في جميع المحافظات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.