الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:38 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمريكا تدين قتل طائرات النظام السوري لمدنيين وهدم منطقة سكنية كاملة

أدانت الولايات المتحدة قيام طائرات النظام السوري بتوجيه ضربات جوية إلى الرقة يوم الثلاثاء الماضي أسفرت عن مقتل عشرات المدنيين وهدم منطقة سكنية كاملة.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية جينيفر ساكي في بيان الليلة الماضية أن "نظام الأسد" مستمر في الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان والقانون الدولي مضيفة أن الاستخدام العشوائي للقنابل والبراميل المتفجرة "يكشف مدى استخفافه بالحياة البشرية".
وأعربت ساكي عن قلق واشنطن من عمليات القصف الجوي التي تنفذها طائرات النظام السوري مؤكدة في الوقت ذاته التزام بلادها "بدعم المعارضة السورية والعمل من أجل التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية".
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أعلن في وقت سابق سقوط 25 مدنيا بين قتيل وجريح جراء غارات جوية شنتها طائرات النظام الحربي على مدينة الرقة شمال شرق سوريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.