الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 01:33 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التموين : ثبات اسعار السلع التموينية

قال وزير التموين الدكتور خالد حنفى الثلاثاء ان منظومة الخبز المصرية اتاحت الحصول على الخبز بسهولة كبيرة كما اتاحت الان استبدال الخبز بالسلع التموينية فى منظومة تحافظ على كرامة الانسان.
واكد ان زيادة عدد السلع التموينية المدعومة اتاح ايضا جودة نوعية هذه السلع التى يحصل عليها المواطن لاول مرة تتساوى مع السلع التى تعرضها المؤسسات الخاصة فى المراكز التجارية .
واكد ان الاهتمام بالصعيد بدا بتخطيط تنظيم انشاء اسواق عملاقة للسلع بجميع انواعها وستبدا بتخصيص اول 25 فدان لاقامة مركز لوجيستى الاول من نوعه فى الصعيد الذى كان التجار فيه يحصلون على السلع بالجملة من اسواق القاهرة للجملة كالعبور والسادس من اكتوبر ، واكد ان منظومة التموين والخبز ارتكزت على تغيير الثقافة فى الحصول على المواد التموينية بالطرق الرسمية وبنظام وليعرف المواطن بدقة ما له وكيف يحصل عليه.
واكد الدكتور خالد حنفى ان الوزارة حريصة على خلق اجيال متعددة من المسؤولين المؤهلين فى كل التخصصات بمجال التموين والتجارة الداخلية وتطويراكثر من 1600 مكتب تموينى للتعامل الالكترونى ومستوى اكثر من 25 الف تاجر تموينى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.