الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:42 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل.. نكشف أسباب هروب علا غانم من زوجها

قالت الفنانة علا غانم، أنه من المقرر أن تنتهى من تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد "مملكة يوسف المغربي"، فى الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم.
و كشفت غانم، تفاصيل دورها فى أحداث العمل، حيث من المقرر أن تجسد دور الزوجة الأولي لـ"يوسف المغربي" والذى يقوم به الفنان مصطفي فهمى، التى تهرب منه لأسباب تكشفها أحداث المسلسل، وتختفي عن حياتة لفترة وهى علي ذمته، وخلال فترة أختفائها، و تتدهور بها الحال مع مرور الأيام، فتقرر الرجوع إلي زوجها "يوسف المغربي"، الذى تزوج من امرأة أخرى خلال فترة غيابها، وتجسد دور الزوجة الثانية الفنانة "أنوشكا".
وأشارت غانم، إلي أن هناك عدد من القضايا التى تفتح بظهورها مرة ثانيه في حياه "يوسف المغربي"، وشكوك حول علاقتهم، و طعون في صحه زواجهم من الأساس.
"مملكة يوسف المغربي" بطولة مصطفي فهمى، منذر ريحنه، علا غانم، سحر رامى، أحمد سلامة، هالة صدقي، فاروق فلوكس، حسام الجندى، ومن تأليف حمدى يوسف، وإخراج عادل الأباصيري، وإنتاج مدينة الأنتاج الإعلامى، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان حصرياً علي فضائيه "أبو ظبي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.