الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المركز المصرى للدراسات الاقتصادية بعقد ندوة بعنوان ” النهوض بقطاع الخدمات ” الأربعاء القادم

يعقد المركز المصرى للدراسات الاقتصادية يوم "الأربعاء" القادم ندوة تحت عنوان " النهوض بقطاع الخدمات من أجل التنمية فى مصر" ويشارك فيها الدكتورة ماجدة شاهين أستاذ السياسات العامة بالجامعة الأمريكية وعبد الحميد ممدوح مدير قسم التجارة فى الخدمات بمنظمة التجارة العالمية، والدكتور أمنية حلمى مدير البحوث بالمركز المصرى للدراسات الاقتصادية.
وأكد المهندس شريف الديواني مدير المركز، فى تصريح له اليوم، أن الخدمات السياحة والوساطة المالية والاتصالات والنقل اكتسبت المزيد من الأهمية مع تنامي دور سلاسل التوريد العالمية وظهور نماذج جديدة للأعمال وما لذلك من أثار مهمة على الرفاهة الاجتماعية ونوعية الحياة، مشيرا إلى أن قطاع الخدمات شهد نموا كبيرا خلال السنوات الأخيرة حيث تجاوزت القيمة المضافة له 70% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي من عام 2014.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.