الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو: أفضل هدف كرة سلة على مر التاريخ

حقق فريق كرة سلة أسترالي رقماً قياسياً جديداً في تسديد هدف خيالي من ارتفاع 415 قدماً (أي نحو 126.5 متراً) لتصيب السلة في لقطة أذهلت العالم.
توجه فريق "How Ridiculous" الأسترالي إلى المعلم السياحي "غوردون دام" بجزيرة تاسمانيا الأسترالية، في محاولة جديدة لتسديد هدف رائع، وتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس.
لم يكن هذا العمل باليسير، بل اضطر الفريق إلى الانتظار لمدة 3 أيام تقريباً في انتظار تحسن حالة الطقس، فيما استغرق تسديد الهدف نحو 4 إلى 5 ساعات، بحسب صحيفة هافغتون بوست.
لم يكن هذا الهدف هي السابقة الأولى للفريق الأسترالي الطموح، بل سبق للفريق وأن سدد هدفاً من ارتفاع 219 قدم (أي نحو 67 متراً) عام 2011، وفي عام 2013 حقق الفريق رقماً قياسياً بهدف من ارتفاع 299 قدماً (أي نحو 92 متراً) في هولندا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.