الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”محافظ سيناء ومدير منظمة العمل العربية ” يدعمان المفاوضة الجماعية بشرم الشيخ

أعرب اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن سعادته لإقامة ندوة "المفاوضة الجماعية بين الواقع والمأمول "التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ من 1 -3 سبتمبر ,مؤكدا أنه علي أتم استعداد لتقديم أي عمل لنجاحها ، متمنيا أن تكون اللقاءات القادمة دعما لتنشيط السياحة وجذب المزيد من الاستثمارات داخل شرم الشيخ .
وفي نفس السياق أكد فايز المطيري مدير عام منظمة العمل العربية أن قناة السويس الجديدة ملحمة مصرية خالصة باعتبارها شريان حيوي لخدمة المنطقة .
وأشار إلي أن الحوار والمفاوضة هدف نبيل ولكن للوصول إليه يجب أن يرتكز على أسس لنجاح المفاوضة باعتبارها الطريقة الأفضل للحفاظ على علاقات العمل ، وتحقيق التوازن في المجتمع لتحقيق المنفعة لكل الأطراف .
وقال : إن المنظمة أولت اهتماما بالغا بالمفاوضة ، مؤكدا أن المجتمعات لا يمكنها أن تنعم بالاستقرار، إلا بتكريث المفاوضة الجماعية ، طبقا للاتفاقيات العربية والدولية بشأن مستويات العمل والمفاوضة الجماعية والحريات والحقوق العمالية، والنهوض بعلاقات العمل وتحقيق المصالح لتحقيق السلم الاجتماعي ،
وذكر أن هناك كوكبة متواجدة في الندوة ونسعى للاستفادة من خبراتهم ووضع رؤى وأفكار لتكريث المفاوضة لخدمة مجتمعاتنا العربية .، معربا عن أمله أن يقوم أصحاب الأعمال والعمال بحل مشاكلهم بالمفاوضة والحوار .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.