الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”إى فاينانس” تواصل توزيع كروت البنزين على أصحاب ”التوك توك” بالدقهلية

كشف المهندس خالد عبد الغنى، مدير مشروع كروت البنزين بشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إى فاينانس"، أنه تم توزيع 10 آلاف كارت بنزين على أصحاب التوك توك بـ5 محافظات منذ بدء المشروع منذ نحو شهر، وهى محافظات الفيوم والإسكندرية والغربية والجيزة والدقهلية موضحا ضيفا أن الشركة تواصل توزيع الكروت لليوم الثانى بمحافظة الدقهلية. وكانت الحكومة قد بدأت بتفعيل تسليم كروت الوقود لأصحاب التوك توك لأول مرة بمحافظة الفيوم فى مركزى إبشواى وسيلا، تمهيدًا لبدء تعميمه على باقى المحافظات، حيث يمكن لأصحاب التوك توك استلام كارت الوقود من خلال الوحدات المحلية بالمحافظات عبر اطلاع الموظف المسئول بالمحليات على مستند ملكيته للتوك توك وبطاقة الرقم القومى الخاصة به ورقم الموتور ورقم الشاسيه، مع توقيع صاحب المركبة على استلام الكارت للحصول على الوقود من المحطات دون حد أقصى للكمية وبالأسعار المعلنة. وتهدف الحكومة من ذلك إلى إنشاء قاعدة بيانات للتوك توك لأول مرة، حيث تم تسجيل 200 ألف توك توك من خلال البيانات المتاحة لدى وزارة المالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.