الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:09 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف تحصلى على بشرة صافية قبل الزفاف


أكثر ما يشغل بال العروس قبل الزفاف هو التمتع ببشرة جميلة وصافية، وهو الأمر الذي لا يتحقق في يوم وليلة، حيث لا بد من الاعتناء بالبشرة قبل فترة من الزفاف للحصول على النتيجة المرجوة قبل موعد الزفاف.
ورغم وجود الكثير من مستحضرات التجميل إلا أن الفتيات يرغبن دائماً في الحصول على بشرة صافية بالطرق الطبيعة دون الاعتماد على المكياج خوفاً من تأثيره السلبي على بشرتهن.
وسنعرض عليكم اليوم بعض النصائح للحصول على بشرة جميلة قبل الزفاف:
الغذاء :
احرصي على تناول الأطعمة الغذائية المفيدة للبشرة من أجل تجنب المشاكل التي تصيب البشرة مثل الجفاف، التقشف، أو حب الشباب وغيرها، ومن أهم هذه الأطعمة تناول الخضار الطازجة وشرب العصائر الطبيعية.
غسل الوجه :
احرصي على غسل وجهك باستمرار وبشكل يومي ولأكثر من مرة، حيث يمكنك غسل بشرتك لأكثر من 5 مرات يومياً، ويمكنك الاعتماد على صابون قادر على القضاء على كافة الجراثيم والشوائب كصابون سيفجارد.
شرب الماء:
احرصي على شرب كميات كبيرة من الماء، حيث أن الماء يعمل على ترطيب الجسم و تخليص الجسم من المواد السامة، و بالتالي بشرة صافية ونقية.
تدليك الوجه :
ابدئي بتدليك وجهك بلطف في حركة دائرية واسعة، حيث أن التدليك يعمل على فتح المسامات وبالتالي الحصول على بشرة صافية وجميلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.