الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 10:56 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. وفد من قيادات وطلبة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فى زيارة لأكاديمية الشرطة

بالصور .. وفد من قيادات وطلبة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فى زيارة لأكاديمية الشرطة
بالصور .. وفد من قيادات وطلبة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فى زيارة لأكاديمية الشرطة
إستقبلت أكاديمية الشرطة وفداً من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة يضم عدداً من قيادات إدارة غرب القاهرة التعليمية وعدد من الطلاب الأوائل بالمدارس التابعة لها كان فى إستقبال الوفد االلواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة وقيادات الأكاديمية .
تأتى هذه الزيارة فى إطار حرص الأكاديمية على الإلتزام بالسياسة العامة لوزارة الداخلية والتى تستهدف تفعيل التواصل الإجتماعى مع المدارس والجامعات المصرية وأكد رئيس الأكاديمية على دعم أواصر التعاون مع كافة المؤسسات البحثية والعلمية مشيراً إلى أن تلك العلاقات هى حجر الزاوية فى الإنطلاق لمستقبل أفضل وذلك من خلال إتاحة فرصة للتفاعل والتواصل المباشر بشباب الوطن من طلبة الشرطة و​شباب المدارس والجامعات .هذا وقد بدأ الوفد زيارته بجولة ميدانية بالأكاديمية تضمنت كيانات الأكاديمية ومنشأتها التدريبية والتعليمية المختلفة والملاعب الرياضية ومبانى إقامة الطلبة ومناطق التدريب ، وكذا القرية التدريبية فضلاً عن ميادين الرماية وحمام السباحة والخيالة والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة والنصب التذكارى لشهداء الشرطة وقاعة المؤتمرات .
ومن جانبه اشاد الوفد بدور الأكاديمية فى تدريب وتأهيل وتخريج ضباط مُحترفين وقادرين على تحقيق الأمن للوطن والمواطنين وقدم الوفد الشكر لأسرة الأكاديمية على حفاوة الإستقبال معربيين عن إعتزازهم بالدور الرائد لوزارة الداخلية فى تحقيق الأمن بالبلاد .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.