الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 03:03 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ربيعة : الخسارة ليست نهاية العالم .... صبرى رحيل: نتعهد للجماهير بتعويض فى المباريات القادمة

ربيعه
ربيعه

تحدث لاعبى الفريق الأول بالنادى الأهلى، عن هزيمة الفريق بالأمس أمام نظيره زيسكو الزامبى بثلاثة أهداف لهدفين فى ضربة البداية بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا .
قال رامى ربيعة، مدافع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، إن مشوار البطولة الأفريقية مازال طويلًا، مشددًا على أن الخسارة ليست نهاية العالم، موضحا أن الفريق سيعمل على تصحيح الأخطاء مع الجهاز الفنى مشدداً على أن الجميع يتحمل مسؤولية الخسارة أمام الفريق الزامبى وليس لاعبا بعينه.
بينما قال صبرى رحيل الظهير الأيسر للأهلي، إن الجهاز الفنى لفريقه واللاعبين أغلقوا صفحة مباراة زيسكو الزامبى، موضحا أن هناك ظروفا عانى منها الفريق فى مقدمتها الصيام واللعب فى نهار رمضان.
كما اكد رحيل أن كل اللاعبين تعاهدوا بعد المباراة على تقديم صورة مختلفة أمام الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل فى الدورى، موضحاً أنها مباراة الحسم لبطولة الدورى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.