الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرفى على طبيعة البشرة الحساسة

البشرة الحساسة
البشرة الحساسة
عدد كبير من السيدات لا تعرفن طبيعة البشرة الحساسة التى تعتبر من أكثر أنواع البشرات تعرضاً للمشاكل حيث تؤثر بها اى عوامل من الطبيعة مثل التلوث، الهواء، الحرارة، أشعة الشمس الضارة وغيرها الكثير من الأضرار.
ولهذا أكد الدكتور رامى العنانى، أستشارى جراحة التجميل، دكتوراة جامعة القاهرة، وزميل الكلية الملكية، أنه يمكن تشخيص هذه البشرة بسهولة عند ظهور بعض الأوردة الدموية الواضحة تحت الجلد فى بعض الأحيان.
وأضاف، أن بسبب حساسية البشرة التي تظهر على شكل بقع حمراء والتهابات فى بعض الأحيان الإحساس بالحكة عند استخدام اي مستحضر من مستحضرات التجميل غير المخصصة للبشرة الحساسة او عند القيام بتنظيفها وتقشيرها أكثر من المطلوب وأن أكثر مشاكل البشرة الحساسة تزداد خلال فصل الشتاء مما يجعلها تبدوا مشدودة وجافة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.