الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام داغر لـ”الموجز”: أشارك فريق ”قهوة سادة” في فيلم سينمائي جديد.. و”أهلاً رمضان” حققت نجاحاً باهراً

حسام داغر
حسام داغر
أكد الفنان الشاب حسام داغر سعادته بردود الأفعال الهائلة عن دوره فى مسلسل " وعد " الذى قامت ببطولته الفنانة مي عز الدين, وذلك منذ بداية عرض أولى حلقاته حتى نهاية الأحداث حيث تم إخراجه بحرفية عالية كما أن أحداثه لم تكن منفصلة وكانت متواصلة إضافة إلى أن أعضاء فريق التمثيل تباروا في إخراج ما لديهم من موهبة.
وقال "داغر" لـ"الموجز" إن "وعد" شهد ثالث تعاون له مع صديق عمره المخرج إبراهيم فخر حيث تعاونا من قبل في مسلسلي " ابن حلال " وفيلم "خرم إبرة" حيث دائماً ما يسند إليه أدواراً تمثل نقلة كبيرة فى مسيرته الفنية.
وأكد أن الفنانة مي عز الدين من أكثر الأصدقاء المقربين له مشيراً إلى أنه على الرغم من ترشيحه أكثر من مرة للعمل معها إلا أن الظروف قد حالت دون تحقيق هذا التعاون الفني حتى جاء "وعد".
وأضاف أنه يشارك حالياً فى مسرحية " أهلاً رمضان " التي تُعرض على خشبة مسرح الزعيم, حيث رشحه النجم محمد رمضان للمشاركة في هذا العمل الفني المسرحية وقال له " ثقة فى الله هنكسر الدنيا" وهو ما حدث بالفعل حيث لم يتوقع هذا النجاح الكبير والإقبال القوي من الجمهور.
وأشار إلى أنه يجسد خلال أحداث المسرحية شخصية شاب يدعى " كريم " أحد أبناء مظهر الأسيوطي وأصغرهم وأكثرهم طيبة وأقربهم إلى قلب محمد رمضان فى الأحداث حيث يعمل رمضان لديهم فى القصر وهو ما يهتم بهؤلاء الأبناء بعدما تركهم من قبل والدهم, حيث اتجه بعضهم إلى إدمان المخدرات وسلك آخر طريق التطرف الديني إلا أن " كريم " لم يتأثر مثل باقي أشقائه حيث أصيب بـ " التوحد " داخل غرفته وأصبح كل ما يشغل باله هى مشاهدة أفلام الكارتون والعودة إلى أجواء الطفولة.
وأوضح أن المسرح يرفع الروح المعنوية للفنان ويغذي روح الممثل لأنه يقف أمام الجمهور مباشرة إضافة إلى أن الفنان يقدم وجبة كوميدية دسمة أمام جمهوره وهو ما يعطيه قوة ودفعة كبيرة فى استكمال حياته الفنية.
وأكد أنه دخل فى مرحلة التحضير لعمل سينمائي جديد مع مجموعة من أصدقائه من الوسط الفني الذين شاركوا معه فى مسرحية " قهوة سادة " وحققوا نجاحاً مبهراً وقوياً.
وأشار إلى أن أكثر فنان نال إعجابه في ماراثون الدراما الرمضانية الماضية هو الفنان يحىي الفخراني من خلال مسلسل " ونوس " حيث أبهر جمهوره بأدائه الرائع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.