الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 04:42 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نادر أبو الليف يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف
كشف المطرب نادر أببو الليف عن تفاصيل ألبومه الجديد مشيراً إلى أنه يضم 10 أغانى يصف بها حال الشارع المصرى،بالإضافة لوجود الأغانى الكوميدية المحببة لدى الجمهور،وأبرز هذه الأغانى أغنية عصبية، للرجال فقط، القضية فى الملوخية.والألبوم هيتم طرحه بعد العيد.
وقال لـ"الموجز" لم أستقر على اسم الألبوم حتى الآن، واخترنا عنوان مبدئى للألبوم وهو"القضية فى الملوخية"، لكن من المتوقع أن يتم تغييره.
وأضاف: اشتركت فى الألبوم مع عدد من أهم الملحنين والموزعين والمؤلفين من بينهم الملحن عماد تاج، وليد منير، هشام صادق، محمد عرام، مودى سعيد، والموزعين أسامة عبد الهادى ومورو، والمؤلفين سيد على، خالد الشبانى ووائل توفيق.
وتابع: حتى الآن لم أختار سوى أغنيتين فقط، ولكن لم أفصح عن أى تفاصيل حتى انتهى من تصويرهما, وبصفة عامة أنا مبعملش حاجة مش بتعبر عنى أو محسش بيها"، فأى عمل أقوم به لابد أن أكون مقتنع به تماما وحاسس به وبالفعل جميع أغانى الألبوم مقتنع بها واخترتها بعناية شديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.