الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 10:33 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مباحث مطروح تكثف جهودها لكشف لغز مقتل عجوز بالطريق الساحلى

مطروح
مطروح
تكثف أجهزة البحث الجنائى بمطروح جهودها لكشف لغز مقتل عجوز بالطريق الساحلى حيث تبلغ لقسم شرطة العلمين من أمن قرية أمواج بمنطقة الكيلو 136 بالطريق الساحلى بوجود جثة لذكر ملقاه على جانب الطريق وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة لذكر في العقد السابع من العمر والجثة مسجاه على جانب الطريق خلف احد الحواجز الخرسانيه ترتدى ملابسها كاملة. وبمناظرتها تبين وجود إصابات عبارة عن جرح أعلى الحاجب الأيسر ونزيف من الفم والأذن ووجود آثار دماء بجوار الجثة بتفتيش متعلقاته عثر على صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومى بإسم رفعت محمود الحادى أحمد مواليد 1948 بالمعاش مقيم الشاوريه نجع حمادى قنا.تم اخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال لتولى شئونها وكلف اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعه تحرر عن ذلك المحضر اللازم إدارى العلمين وجارى العرض على النيابة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy