الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد إمام رئيس شركة ”إنجاز ”: السوق العقاري المصري قاطرة دفع رئيسية لعجلة الإنتاج

أبراج
أبراج

تتويجًا للجهد المتواصل لشركة إنجاز لتطوير الأعمال، وقعت كل من شركة أبراج مصر وشركة ماريوت العالمية عقد شراكة لاستخدام علامة "Element by Westin" في إدارة الشقق الفندقية بمشروع "The Gate" الأسبوع الماضي بفندق ماريوت الزمالك.
وكان لشركة إنجاز دور رئيسي في هذه الشراكة بدأ من دراسة تواجد الأنشطة الفندقية بالمشروع مرورًا بإعداد جميع الدراسات المالية والفنية والهندسية وإعداد مذكرة التفاهم بين الشركتين وانتهاًء بتوقيع التعاقد النهائي وهو ما يمثل دفعة قوية لدور إنجاز الممتد في مشروع "The Gate" بدأ من المشاركة في التصميمات الهندسية وطرح أفكار جديدة بالمشروع وانتهاء بالعمل على جلب علامات تجارية عالمية لتحقيق أهداف شركة أبراج مصر من توفير المعايير العالمية لجميع عناصر المشروع.
أكد المهندس أحمد إمام – المؤسس والعضو المنتدب لشركة إنجاز لتطوير الأعمال على أن توقيع تلك الشراكة تكليل لجهد مكثف بذلته شركة إنجاز منذ بدأت في دراسة تواجد الأنشطة الفندقية بالمشروع وهو كذلك لبنة لمزيد من الجهد في جذب علامات تجارية عالمية أخرى للمشروع في عدة مجالات بما يتماشى مع الخطط الطموحة لأبراج مصر في توفير المعايير العالمية لجميع عناصر المشروع.
ومن جانبه أعرب المهندس على ربيع رئيس مجلس ادارة شركة أبراج مصر عن فخره الشديد بتوقيع عقد الشراكة الاستراتيجي مع ادارة فنادق ماريوت العالمية، لتكون المسئولة عن إدارة وتشغيل الشقق الفندقية "Element by Westin" داخل مشروع "THE GATE"، مشيرا الى ان هذه الشراكة تأتي استكمالا لإستراتيجية الشركة في التعاقد مع أشهر العلامات التجارية العالمية التي تمثل قيمة مضافة للمشروع.
وأوضح ربيع ان سلسلة فنادق ماريوت تتمتع بسمعة عالمية فى مجال الضيافة، وهي نفس الشروط التى تتفق مع أهداف وإستراتيجية عمل شركة ابراج مصر في تقديم مجتمعات سكنية وإدارية فاخرة تضم كافة وسائل المعيشة المستقبلية وسط اجواء صحية صديقة للبيئة، مؤكدا فى نفس الوقت أن هذه الشقق الفندقية ستكون الخيار الأول لراغبي التميز والباحثين عن الفخامة والهدوء وتجربة الإقامة وسط أجواء رائعة تنبض بكل مظاهر الحيوية والرفاهية. لافتا الى أهمية الدور الذي لعبته شركة انجاز في إتمام هذا التعاقد، حيث انها مستشار التجارة والضيافة لشركة أبراج مصر.
وعلى صعيد متصل أشار المهندس أحمد إمام إلى سعادته بالتعاون مع كل من شركة أبراج مصر وشركة ماريوت العالمية وهما من كبريات الشركات كل منهما في مجاله، والتي سيضفي التعاون بينهما مزيد من الأجواء الإيجابية على السوق العقاري المصري الواعد والذي يثبت يومًا بعد يوم قدرته على ان يكون قاطرة الدفع الرئيسية لعجلة الانتاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.