الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وداعا لتقصف الشهر نهائيا مع ”ماسك القهوة”

القهوة,تقصف الشعر
القهوة,تقصف الشعر
هناكعدد كبير جدا من السيدات يعانين من تقصف الشعر. وبالتالى يلجأن الى جميع المستحضرات والماسكات الكيميائية التي يمكن ان تعالجه، لكنّها لا تعطي النتيجة المطلوبة، ولهذا ننشر لكى سيدتى الحل النهائي مع ماسك القهوة، الذي يتم استخدامها منذ القدم، حيث يعالج مشاكل الشعر من التقصف والضعف.
وتعمل القهوة على مدّ الشعر بالصحة واللمعان، لا يمكن لأي مستحضر كيميائي أو طبيعي آخر أن يعطيهم للشعر. فهي تكسبه قوة وحيوية، وتجعله نضر وناعم.
المكونات:
3 ملاعق كبيرة قهوة مطحونة
كوبان ماء
طريقة الاستخدام:
اغلي المكونات على النار ثم اتركيها حتّى تبرد. غطّسي أطراف شعرك بها، لمدّة لا تقلّ عن ساعة.
من المفضّل وضع القهوة على شعر نظيف ومجفّف، بعد الاستحمام. وكما ورد، اتركيه من ساعة الى ساعتين، مع تكرير العملية 3 مرات اسبوعياً .
من الاعتقاد الخاطئ انّ شرب القهوة يسبّب نفس النتيجة. فلابد من وضع الكافيين مباشرة على الشعر.
وبعد شرب القهوة، تقوم جميع النساء بغسل الفناجين ورمي التفل، دون معرفة ما لها من فوائد للشعر. فتطبيق تفل القهوة يمنح الشعر بريقاً. كل ما عليك فعله هو اخذ كمية من تفل القهوة، وفردها على الشعر من الفروة الى الأطراف. بعدها لفّي شعرك واربطيه. اتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه جيداً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.