الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:19 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

العقبي عن تصفية قاتل ”عادل رجائي”: محطة جديدة من مواجهة الإرهاب

لشهيد عادل رجائي
لشهيد عادل رجائي

أشاد الإعلامي محمد العقبي، بمجهودات وزارة الداخلية بعد تصفية قاتل الشهيد عادل رجائي، واصفًا إيها بأنها محطة جديدة من محطات مواجهة الإرهاب، حيث أن رجائي كان واحد من كبار قادة القوات المسلحة وكان مسؤول عن إحدى الكتائب وتم اغتياله منذ شهور من أمام منزله.
وأضاف العقبي، خلال تقديمه برنامجه " من الآخر"، على قناة " روتانا مصرية"، أنه يجب محاربة التطرف انتصارًا لهذا الوطن وكذلك الاستماع لوجهات النظر التي تختلف معنا قبل التي تتفق، ويجب على وزارة الأوقاف والثقافة أن يقوموا بدورهم على أكمل وجه.
وتابع :" أحد المتهمين الذين تم تصفيتهم اليوم لا يتعدى عمره الـ 24 عام، يعني كان بالأمس في المدرجات وفي الجامعة ، ولكن الفكر تغير لديه ، وأصبحت صناعة الإرهابي تتم أمام أعيينا كل ثانية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.