الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:45 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الأركان الإسرائيلي يتوعد لبنان بالهجوم

جادي أيزنكوت
جادي أيزنكوت
هدد رئيس الأركان الإسرائيلية جادي إيزنكوت خلال حفل جرى أمس الأحد، لتنصيب قادة جدد ضمن القيادة العسكرية الشمالية، بمواصلة مهاجمة أهداف عسكرية داخل الأراضي السورية، كما توعد الدولة اللبنانية خلال أي مواجهة قادمة مع حزب الله.
وقال إيزنكوت "نحافظ على مصالحنا الأمنية ونعمل على منع انتقال أسلحة إلى حزب الله"، وأضاف "على ضوء التطورات الحاصلة في لبنان، يعمل الجيش الإسرائيلي على تحسين قدراته وتطوير قدرات جديدة تجعله مستعداً دوماً لمواجهة كافة السيناريوهات، ونواصل مراقبة التغيرات في سوريا ولبنان".
وأردف "يواصل حزب الله جهوده الرامية إلى التسلح بمنظومات أكثر دقة وأشد فتكاً، والتصريحات التي تسمع مؤخراً في بيروت توضح أن العنوان القادم والواضح في أي حرب قادمة هي الدولة اللبنانية نفسها والمنظمات والمؤسسات العاملة بموافقتها وضمن بنيتها"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.