الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:22 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتباك فى السوق العقارية المصرية بعد إعلان ”ماونتن فيو” عن الإستعداد لتسليم مشروعاتها بأكتوبر

 السوق العقارية المصرية
السوق العقارية المصرية
المنافسة..كالحرب، لها معطياتها وأدواتها، ومن وسط الكيانات العقارية فى السوق المصرية تبرز شركة "ماونتن فيو"، كأهم شركة فى سوق الاستثمار العقارى، هذه الشركة تعرف جيدًا معطيات المنافسة وتتعاطى معها بذكاء شديد، إذ تدرك أن المطّور يجب أن يكون ذكيًا فى تعاملاته مع العميل المصرى بطرح سعر منافس مقابل جودة جيدة.
وفى ظل السوق المفتوحة والمنافسة العقارية نجحت ماونتن فيو فى تصدر ساحة المنافسة بمفردها، وتفوقت على جميع الشركات العقارية المنافسة، وأصبح هناك جسرًا من الثقة ممدود بينها وبين عملائها فى الداخل والخارج، بمشاريعها الضخمة والفخمة حيث ترفع الشركة دائما شعار "إعمار الأرض وإسعاد من حولنا" منذ أن بدأت خطواتها فى السوق المصرية.
وفور إعلان الشركة عن استعداداتها لتنفيذ مشروعاتها الضخمة والمتنوعة فى مدينة 6 أكتوبر، أثارت ارتباكًا كبيرًا فى السوق العقارية المصرية، خصوصًا وأن الشركة كما يُقال "نازلة بتقلها"، إذ تسعى لتعزيز وجودها فى 6 أكتوبر، بإطلاق نسخة جديدة من مشروع "آي سيتى" 6 أكتوبر، على مساحة 500 فدان، وهو ما نفذته سابقًا فى التجمع الخامس ونجح نجاحًا ساحقًا، وتستعد فى الوقت الحالى لبث حملة تسويقية جديدة من نوعها وغير مألوفة فى الوسط العقارى، لتستكمل نجاحاتها باحتلال السوق ككل.
ويكمن نجاح شركة "ماونتن فيو" فى تحقيق التوافق بين التطوير وحاجة العملاء، وهو ما دفعها لتحتل الصفوف الأولى، وتُصبح رقم 1 فى السوق العقارية، فهى تعمل بشكل فعال على جذب الاستثمار لمصر، وتُقدم أفضل خدمة لعملائها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.