الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 11:28 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ما لا تعرفينه عن ”زبدة الكاكاو” فى إنقاذ البشرة

زبدة الكاكاو,إنقاذ البشرة
زبدة الكاكاو,إنقاذ البشرة
هناك الكثيرون ممن لا يعرفون الفوائد المذهلة التى تسببها زبدة الكاكاو على البشرة، فهى تظهرها بشكل خلاب وبدون خطوط رفيعة ظاهرة ، وبالتالى نقدم لكى سيدتى كيفية الاستفادة من زبدة الكاكاو من أجل إشراقة وجه دائمة بعيداً عن الكريمات الكيميائية التي قد تؤذي بشرتك بعد طول الاستخدام، فلا تهملي أبداً العناية بالبشرة ووفري لها كل ما يلزمها لتبقى صحية ومشرقة.
فهى تساعد على ترطيب البشرة وذلك لأنها تحتوي في داخلها على الكثير من الأحماض الدهنية. ينصح باستخدام زبدة الكاكاو مرة في اليوم على الأقل من أجل الحصول على بشرة مدهشة ومشرقة وناعمة في الوقت عينه من دون أن تفقد رطوبتها.
ومن أجل أن تحافظي على بشرة شابة من دون تجاعيد مبكرة وتمنعي في الوقت عينه ظهور الخطوط الرفيعة في عمر صغير من المهم أن تستخدمي زبدة الكاكاو بشكل منتظم على بشرتك فهي تساهم في إنتاج كمية أكبر من بروتين الكولاجين المسؤول عن مكافحة شيخوخة الجلد المبكرة. داومي يومياً على استخدام زبدة الكاكاو من أجل حماية بشرتك وتأخير علامات التقدم بالسن عليها.
وكوني على ثقة بأن زبدة الكاكاو تساهم في علاج حروق الشمس وتهيجات البشرة لأنها تحتوي على الفيتامين E المعروف بفوائده الصحية الكثيرة لحماية البشرة ونضارتها.
كما أنها تعالج حساسية الجلد التي تعانين منها من خلال استخدام زبدة الكاكاو عليها والأمر سهل جداً إذ يتطلب منك أن تضعي طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو قبل النوم لكي تحصلي على بشرة مشرقة بالصباح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.