الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هذه الحيل المنزلية مفيدة لتطويل الشعر فى وقت قصير

حيل المنزلية مفيدة لتطويل الشعر
حيل المنزلية مفيدة لتطويل الشعر
تسعى كثير من السيدات للحصول على الشعر الطويل الذى يعد من أروع ما يمكن أن تتألق به المرأة، فإن كنت تعانين من صعوبة في نمو الشعر، نقدم لكى سيدتى حيل منزلية لتطويل الشعر.
تدليك فروة الرأس بالزيت الساخن
من الطرق المتبعة في البيت لمساعدة شعرك على النمو بشكل سريع، هو استعمال الزيوت الساخنة لتدليك فروة الرأس بها، فهي تساعد على تحسين نمو الشعر. قومي بتسخين أحد أنواع الزيوت الطبيعية ودلّكي فيها الرأس لمدة 5 دقائق، وبعدها لفّي شعرك بمنشفة ساخنة، ثم إغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر.
عدم تسريح الشعر المبلل
لتفادي تساقط الشعر بكثرة ولمساعدته على النمو لتحصلي على شعر طويل، إحرصي على الإمتناع عن تسريحه وهو مبلل، فبهذه الطريقة تزيدين من نسبة تساقطه، ما يؤثر سلباً على نموه، خصوصاً إن كان شعرك مجعّداً أو ذات تموّجات عديدة.
تفادي الأجهزة الحرارية للشعر
هذه الأجهزة التي تساهم في تمليس الشعر أو تجعيده يمكن أن تكون مضرة إلى حد كبير، ومن آثارها منع الشعر من النمو بشكل سريع، لذا تفادي إستعمالها بكثرة واتركي شعرك ينسدل بطريقة طبيعية، وبالتالي تحصلين على شعر طويل بشكل أسرع.
إستعملي الأقنعة والخلطات الطبيعية
هذه الوصفات الطبيعية المكوّنة من عناصر غذائية مفيدة تساعد على تحسين نمو الشعر وتزيد من طوله في فترة وجيزة، فهي تساعد على تغذية الجذور والبصيلات للشعر ما يرفع من نسبة نموه طوله.
تسريح الشعر بلطف
في حال كنت ترغبين في الحصول على شعر طويل، عليك أن تتفادي تسريحه بقوة وشدة، فهذا قد يسبب تساقطه مع إنتزاع بعض الخصلات من الجذور، ما يحول دون نموها من جديد. لذا إحرصي على تسريحه بهدوء وروية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.