الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الكهرباء”:التعاقد مع شركة خاصة لقراءة العدادات قريبا

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء
قال أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، أنه قانونيا لوزارة الكهرباء رفع عداد الكهرباء بعد التأخر لمدة 3 شهور في سداد قيمة الفواتير، لافتا إلى أن الشركة تطيل من تلك الفترة قبل رفع العداد لتمكين المواطنين من السداد والتخفيف عن كاهلهم.
وأضاف خلال لقائه مع برنامج «على مسئوليتى»، أن وزارة الكهرباء في صدد التعاقد مع شركة خاصة تتولى مهمة المرور بصفة مستمرة لقراءة عدادات الكهرباء تدعيما للعاملين فى شركة الكهرباء، موضحا أنه لم يتم حتى اليوم تحديد تلك الشركة التى ستتولى هذا الدور.
وأشار إلى ان الشركة ستعمل على تدعيم عملية الكشف على العدادات وتحصيل قيمة الاستهلاك الشهرية لضمان تقديم خدمة أفضل للمواطنين بما يحفظ حق المواطن وحق شركة الكهرباء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.