الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 02:57 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بالأبيض الكامل أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تقرير سي إن إن عن الانتهاكات الإسرائيلية بحق المعتقلين الفلسطينيين يُثير الغضب الفلسطيني انطلاق المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية 14 و 15 مايو الجاري في أبو ظبي بعد انتهاء وزارة الزراعة من المنظومة.. شروط وخطوات الحصول على كارت الفلاح الواحد خلقه ضيق.. باسم سمرة يكشف سبب زواجه بـ 4 سيدات بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي داليا الحزاوي: غضب بين أولياء الأمور بسبب تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي تابلت.. وولي أمر يقدم شكوى رفع أم تثبيت.. سيناريوهات متوقعة لاجتماع البنك المركزي القادم بشأن سعر الفائدة معلومات هامة عن حرم سلطان عمان عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية بعد انتشاره في الولايات المتحدة.. ما هو السعال الديكي الذي تخشاه بريطانيا هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي ماذا قال الرئيس السيسي لسلطان البهرة؟.. (تفاصيل)

وزيرة التضامن: برنامج ”مستورة” فرصة جيدة لتمويل المشروعات متناهية الصغر

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن
قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم عرض فكرة البرنامج الجديد "مستورة" للتمويل متناهي الصغر للسيدات، لزيادة الدخل وفرص العمل بعد تزايد عدد السيدات المتقدمات لبرنامج تكافل وكرامة للحصول على دعم ولم تنطبق عليهم الشروط.
وأضافت والي البرنامج الجديد تم إطلاقه أمس من محافظة الشرقية، لافته إلي إن الوزارة أعدت خطة لتطوير فروع بنك ناصر الإجتماعي تباعا، بمعدل تطوير 5 فروع كل عام، مشيرة إلى أن جميع فروع بنك ناصر ستشهد تطويرا كبيرا في البنية التحتية، موضحة أن الوزارة عملت على العديد من البرامج التمويلية من خلال تمويل التعليم في المدارس الخاصة بالقروض للأسر.
وأوضحت أن برنامج "مستورة" فرصة جيدة لمساعدات السيدات من خلال إتاحة الفرص التمويلية الصغيرة من خلال بنك ناصر مساعدة تلك الأسر، لافتة إلى أن البرنامج الجديد يتم تنفيذه من خلال تمويل جديد من صندوق "تحيا مصر" بقيمة 250 مليون جنيه، بتوجيه من الرئيس بمناسبة عام المرأة لتمويل مشروعات المرأة متناهية الصغر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.