الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين علي تشعل قاعة الحكمة بساقية الصاوي

ياسمين
ياسمين
استقبلت ساقية عبد المنعم الصاوى فى قاعتها "الحكمة" حفل الفنانة ياسمين على.
فى البداية صعد المهندس محمد الصاوى مؤسس الساقية على خشبة مسرح الحكمة، ليقدم الحفل بادئًا تقديمه بتحية الفرقة الموسيقية والحضور، ثم تحدث أن الساقية فى هذا الحفل تشهد انطلاقة جديدة للنجمة ياسمين على، حيث إن هذا الحفل له طعم خاص، فبمجرد أن أعلنت الساقية عن الحفل فى نفس اليوم نفذت التذاكر، وهذا يُعد مؤشرًا جيدًا أن الشعب المصرى مازال على قدر كبير من التمييز والتذوق للفن الأصيل الراقى.
الدنيا ريشة كانت أولى أغنيات الحفل، بعدها قدمت الفنانة ياسمين على بمصاحبة فرقتها الموسيقية باقة متنوعة من الأغنيات منها من حبى فيك يا جارى وأنا بعشق الغنا و3 دقات، كما قدمت أيضًا بعض تترات المسلسلات منها يا على يا على وقولوا للى أكل الحرام وأهل كايرو، كذلك قدمت الفنانة ياسمين على أغنية وحياة عنيك وأهدتها لروح الفنانة الراحلة شادية.
وبعد استراحة لم تستغرق عشر دقائق استكملت الفنانة ياسمين على حفلها، حيث قدمت مزيدًا من الجرعات الفنية المميزة منها لا بأحلامك ولا تخنى وبعترف وهذا أنا، كما قدمت ميدلى من أغنيات الفنانة فيروز وميدلى من أغنيات الفنان إيمان البحر درويش، الذى طلبت من الجمهور أن يدعوا له بالصحة والعافية وأن يعود لنا بكامل صحته وعافيته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.