الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:50 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تعرف علي موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2024 الترم الثانى الداخلية تستقبل الشباب المشاركين في برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية مصطفى يونس لـ«الموجز »: الكرة المصرية «بايظة».. واستغرب من وصول أزمة الشيبي والشحات لـ«لفيفا » بالصور .. الداخلية تُقيم مسابقة رماية بالأسلحة النارية لضباط الشرطة بمشاركة فعالة من العنصر النسائى بأكاديمية الشرطة ما هو الدواء البوهيمي وما هي فوائده وآثاره؟ ”الغوا أوبر” .. فنانون يدعمون حملة مقاطعة أوبر حسابات التتويج بالدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اقتراب ثنائي الزمالك من المشاركة أمام نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية برنامج تدريبات الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال ما هي الإجازات المتبقية في 2024 بعد عيد الأضحى؟ محمد سليمان يكشف لـ الموجز تفاصيل شخصيته في مسلسل جريمة منتصف الليل ”تفحمت بالكامل” 4 سيارات اهلكتها النيران في حريق محرم بك

”نقيب المعلمين” يوقع أولى شيكات صندوق الزمالة بعد إضافة الميزة التامينية

خلف الزناتى نقيب المعلمين
خلف الزناتى نقيب المعلمين
وقع خلف الزناتى نقيب المعلمين ، ورئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة، ورئيس إتحاد المعلمين العرب، على أولى شيكات المستحقين لمعاش صندوق الزمالة بعد إضافة الميزة التأمينية الجديدة ، وذلك طبقاً لقرار الجمعية العمومية لصندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية "صندوق الزمالة" ، والتي قررت زيادة الميزة التأمينية للمحالين على المعاش لبلوغهم السن القانوني أو الوفاة أو العجز الكلى بدءً من 1 يناير 2018 إلى 20 ألف جنيه بدلاً من 17 ألف جنيه ، وذلك عقب موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية عليها .
وأكد "نقيب المعلمين" أن النقابة تعمل كل ما في وسعها لإرضاء المعلمين ، ودائماً حريصة على تقديم كل ما يخص المعلم من حقوق ومستحقات ، وتعمل على تقديم خدمات أفضل للمعلمين متمنياً زيادة الميزة التأمينية بشكل سنوي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.