الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات المصريين بـ عيد شم النسيم | تفاصيل موقف وسام أبوعلي من المشاركة أمام الإسماعيلي بالدوري الأخضر يترنح .. استمرار تراجع سعر الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة

أسهل الطرق الطبيعية لتقشير البشرة الدهنية

تقشير البشرة الدهنية
تقشير البشرة الدهنية
كثير من السيدات يعلمن أن البشرة الدهنية تحتاج بشكل مستمر إلى عناية خاصة لأن إفرازات الدهون والزيوت الزائدة تسبب لمعان وظهور حب الشباب عليها.
ومن أفضل الطرق المعتمدة للعناية بها هي التقشير، وبالتالى نقدم أسهل الطرق الطبيعية ومنها،
مقشر الشوفان، لبن الزبادي والعسل، حيث يعتبر الشوفان من أفضل المطهرات والمهدئات للبشرة لأنه يحتوي على مركبات مضادة للالتهابات، كما أن لبن الزبادي يقلل من إنتاج الدهون الزائدة في البشرة، والعسل مرطب طبيعي.
المكونات:
ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان. ملعقة كبيرة من لبن الزبادي أو ماء الورد إذا كانت البشرة تحسس على الزبادي. ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.
طريقة التحضير:
اخلطي جميع المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متكامل وضعيه على وجهك ولا تنسي الرقبة. اتركيه لمدة ربع ساعة على الأقل ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. يمكنك استخدام هذا المقشر مرتين في الأسبوع لنتيجة سريعة.
مقشر عصير الليمون والسكر البني، الذى يحتوي على أنزيمات وأحماض تشد المسام بقوة وتجعل مستوى الحموضة طبيعي في البشرة، كما أن السكر يقلل من إنتاج الدهون الزائدة فيها.
المكونات:
ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من السكر البني، وملعقة صغيرة من العسل
طريقة التحضير:
امزجي المكونات ولكن لا تدعي السكر يذوب كثيراً. ضعي المزيج على وجهك لمدة خمس دقائق واغسلي وجهك جيداً بالماء البارد. يمكنك استخدام هذا المقشر أقله مرة في الأسبوع ولاحظي الفرق سريعاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.