الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”المنتجين الزراعيين” تحث الفلاحين لاستخراج ”أمان” من البنك الزراعى

فريد واصل
فريد واصل
دعت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أبناء القطاع الزراعى والريفى، للتوجه إلى البنك الزراعى المصرى، لاستخراج شهادة أمان، لتحقيق أقصى درجة من الأمان لأبناء القطاع الزراعى الذين لا يخضعون لأى مظلة تأمينية أو معاشات.
وفى هذا الإطار أكد فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن شهادة ضمان، التى يوفرها البنك الزراعى، فى 1250 فرع من فروع البنك، المنتشرة داخل القرى المصرية المتنوعة، تم الإعلان عنها بضمان ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، لافتا إلى أن الهدف منها هو استحداث مظلة تأمينية للعمال والفلاحين الذين لا يتمتعون بأى مظلة تأمينية ولا يحصلون على أية معاشات تضمن لهم حياة كريمة.
وأضاف واصل، أن شهادة أمان للمصريين وخاصة العمالة المؤقتة والموسمية الفئات من الشعب التى ليس لها دخل ثابت، مشيرا إلى أنه يجب الإسراع باستخراج هذه الشهادة التى بدأ استخراجها منذ الفترة القليلة الماضية برعاية رئيس الجمهورية.
وأوضح النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن ما تم الإعلان عنه بشأن شهادة أمان حقيقة لا يمكن إغفالها وهو ما دعا النقابة للترويج لها وحث الفلاحين على التوجه إلى البنك الزراعى المصرى الذى تنتشر فروعه فى كل القرى المصرية لاستخراج الشهادة التى تضمن حياة كريمة لأبناء الريف ممن لا تشملهم أى مظلة تأمينية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.